8002233

امنحي منحنيات جسمك التناسق المثالي مع عملية تكبير المؤخرة

هل أنت مستاءة من شكل الأرداف أو المؤخرة حتى بعد ممارسة الرياضة والوجبات الغذائية المنتظمة؟ بمساعدة التقدم في الإجراءات التجميلية والفريق السريري ذو الخبرة ، يمكننا مساعدتك في إعادة تشكيل مؤخرتك والمناطق المحيطة. من خلال إجراءات تجميل الأرداف ، يمكنك التغلب على العوامل الوراثية والحصول على المنحنيات المرغوبة لجسمك.

تساعد إجراءات تكبير الأرداف في إعادة تشكيل المؤخرة والجزء السفلي من الجسم والذي يعزز المنحنيات الطبيعية للجسم. في معظم النساء بسبب الجينات أو الهيكل العظمي أو نوع الجسم ، لا يمكن للتمارين الرياضية المنتظمة والوجبات الغذائية أن تغير شكل المؤخرة. في مثل هذه الحالات ، يمكن لعملية تكبير المؤخرة أن تعيد تشكيل المؤخرة والمناطق المجاورة بأمان. يساعد في تحقيق المنحنيات المرغوبة وتعزيز النسب الجمالية لجسم المرأة. في ميدستار ، نقدم خدمات شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية وزرع المؤخرة للحصول على نتائج منحنية للجزء السفلي من الجسم.

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية

  • يتم في هذا الإجراء نقل الدهون الزائدة من أجزاء الجسم المختلفة إلى الأرداف. هذا هو السبب في أنها تُعرف أيضًا باسم تطعيم الدهون التي لها نتائج آمنة وذات مظهر طبيعي.
  • يمكن الحفاظ على هذه النتائج لفترة طويلة من خلال اتباع أسلوب حياة صحي وتجنب تقلبات الوزن.

تكبير المؤخرة بالغرسات

  • غرسات المؤخرة هي غرسات سيليكون صلبة يتم وضعها جراحياً في الأرداف عبر شق في منطقة المؤخرة. يتم تنفيذ هذا الإجراء أحيانًا عن طريق حقن الدهون للحصول على نتائج أكثر طبيعية.
  • نتائج زراعة المؤخرة فورية ودائمة. يجب أن يختار المريض الجراح المعتمد وذو الخبرة في إجراء عمليات زراعة المؤخرة للحصول على نتائج آمنة ومرغوبة بأقل مضاعفات.

ما هي عملية تكبير المؤخرة؟

  • تكبير المؤخرة هو إجراء يتم فيه تحسين شكل المؤخرة باستخدام الطرق الجراحية. يتضمن هذا الإجراء إضافة حجم إلى الأرداف في شكل نقل الدهون أو زرع المؤخرة أو مزيج من الاثنين.
  • تساعد هذه الإجراءات المرضى في تحقيق مظهر يتمتعون بخصر أنحف وأعقاب ممتلئة وتحسين الملاءمة الكلية للسراويل أيضًا.
  • العوامل الوراثية ، والهيكل العظمي ونوع الجسم يمكن أن يسبب شكل المؤخرة المسطحة حتى بعد التمارين المنتظمة والوجبات الغذائية. تساعد إجراءات تكبير المؤخرة في التغلب على هذه العوامل وتؤدي إلى الانحناءات التي ترغبها المريضة.

هل أنت مؤهلة لعملية تكبير المؤخرة؟

  • يمكن للمريضة التفكير في زراعة المؤخرة إذا:

    • فقد المريض الشكل الطبيعي للأرداف بسبب فقدان الوزن مؤخرًا. 
    • يشعر المريض أن الشكل الطبيعي للأعقاب مستوي أو مربّع للغاية وأن تحسينها سيوازن شكل الجسم
    • المريضة من غير المدخنين أو التوقف عن التدخين قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة
    • تتمتع المريضة بصحة جيدة طبيًا وخالية من أي حالة طبية مزمنة مثل مرض السكري
    • أن تكون المريضة مستعدة وقادرة على تجنب الجلوس مباشرة على المؤخرة لعدة أسابيع

  • سيقرر الجراح الإجراء المناسب للمريضة بناءً على:

    • حجم وشكل المؤخرة للمريضة
    • كمية الدهون الموجودة في جسم المريضة والمتاحة للنقل
    • جودة ومرونة الجلد وكمية الجلد الزائد في منطقة المؤخرة للمريضة
    • اسلوب حياة المريضة

  • استشيري قسم الجراحة التجميلية للحصول على إرشادات وتوصيات صادقة بناءً على احتياجات المريض وحالته الطبية ونمط حياته.

لماذا عليك اختيار مركز ميدستار؟ ميزة ميدستار

في ميدستار ، باستخدام إجراءات التجميل الحديثة وجراحي التجميل ذوي الخبرة ، نساعد مرضانا في تحقيق ما يرغبون فيه. تتطلب إجراءات تكبير المؤخرة نهجًا دقيقًا من جراح التجميل ، الذي يعرف ما يجب فعله وما يجب تجنبه أثناء الجراحة للحصول على النتائج المرجوة وتجنب المضاعفات. ساعد فريقنا السريري العديد من النساء في دبي من خلال إجراء عمليات تكبير المؤخرة بأمان مع نتائج طويلة الأمد.

ما هي إجراءات تكبير المؤخرة؟

تستخدم إجراءات تحسين الأرداف لإعادة تشكيل المؤخرة. تتم هذه الإجراءات تحت التخدير الموضعي أو العام حسب راحة المريضة. بعد التخدير يتم عمل شقوق لزراعة المؤخرة. في عمليات شد المؤخرة البرازيلية تتم إزالة الدهون من المناطق الدهنية للمريض عن طريق شفط الدهون. يتم فصل الدهون المزالة عن سوائل الجسم الأخرى ويتم حقنها في المؤخرة. ثم يتم خياطة الشقوق للخلف. تؤدي هذه الإجراءات إلى ظهور مؤخرات طبيعية أكثر امتلاءً.

ما هي الخيارات المختلفة لتكبير المؤخرة في ميدستار؟

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية

  • شد الأرداف البرازيلي المعروف أيضا باسم ترقيع/تطعيم الدهون هو الإجراء الأكثر شيوعًا المستخدم لتكبير المؤخرة.
  • في هذا الإجراء ، تحت التخدير العام ، تتم إزالة الدهون عن طريق شفط الدهون. في عملية شفط الدهون من خلال شقوق صغيرة ، يتم إدخال أنابيب رفيعة تسمى الكانيولا تحت الجلد ويتم تحريكها ذهابًا وإيابًا لإخراج الدهون. يتم امتصاص هذه الدهون المزالة من خلال الشفط الجراحي. يتم جمع هذه الدهون وفصلها عن سوائل الجسم الأخرى وتنظيفها وحقنها في المؤخرة بمساعدة حقن خاصة متعددة.
  • النتائج مرئية على الفور. ومع ذلك ، تظهر النتائج النهائية المرضية بعد عام من الجراحة حيث تستقر الدهون المنقولة.
  • ينتج عن هذا الإجراء مؤخرة ممتلئة تبدو طبيعية ، ولكن الحجم قد ينخفض بمرور الوقت حيث يمتص الجسم الدهون. أيضًا ، قد تتغير النتائج حيث يمكن أن تنمو الدهون المنقولة أو تتقلص مع زيادة الوزن وفقدانه على التوالي.

إجراء زراعة الأرداف

  • في هذا الإجراء بعد التخدير ، يتم عمل شقوق بهذه الطريقة بحيث ينتج عنها ندوب غير مرئية أو تندب أقل. ثم يتم إدخال غرسة سيليكون إما في العضلات أو فوق عضلة الألوية على جانبي المؤخرة. تُغلق الشقوق في أنسجة المؤخرة بخيوط جراحية ذات طبقات وتُغلق الشقوق على الجلد بالخيوط الجراحية أو بالجلد اللاصق أو بشريط جراحي
  • نوع الزرع والنتائج المرجوة ونوع جسم المريض وتوصيات الجراح تحدد طريقة إدخال الغرسات وموضعها.
  • نتائج تكبير المؤخرة تظهر مباشرة بعد الجراحة. تظهر النتائج المرضية بعد الشفاء التام في غضون 2-3 أسابيع.

قبل الجراحة يطلب من المريض:

  • التوقف عن تناول بعض الأدوية أو تعديل الأدوية الحالية للشفاء الطبيعي
  • توقف عن التدخين قبل أسبوعين على الأقل من موعد الجراحة
  • تجنب تناول الأسبرين وبعض الأدوية المضادة للالتهابات لأنها قد تؤدي إلى مضاعفات النزيف
  • الترتيب مع شخص ما لنقل المريض من وإلى الجراحة والبقاء معهم على الأقل في الليلة الأولى بعد الجراحة

تعليمات ما بعد الجراحة:

  • سيُطلب من المريض ارتداء لباس داعم بعد الجراحة للدعم والراحة والشفاء الطبيعي
  • سيتم إعطاء المريض تعليمات حول كيفية تغيير الضمادات والعناية بالمصارف
  • سيُطلب من المريض تناول الأدوية بانتظام لتحسين الشفاء ومنع حدوث مضاعفات غير مرغوب فيها
  • سيُطلب من المريض تجنب الجلوس المطول لمدة أسبوعين تقريبًا لتجنب تلف الدهون. أثناء الجلوس ، سيتعين على المريض استخدام وسادة أو وسادة موضوعة خلف الساقين للمساعدة في رفع الأرداف ، وتجنب الضغط على الطعوم الدهنية
  • سيُطلب من المريض النوم ووجهه لأسفل أو على جانبه
  • يمكن للمريض أن يستأنف التمرين بشكل عام بعد ستة إلى ثمانية أسابيع
  • إذا عانى المريض من ضيق في التنفس ، آلام في الصدر أو دقات قلب غير عادية ، ألم شديد ، إنتفاخ والتهاب في الجرح الجراحي يجب التماس العناية الطبية على الفور

تعتبر عمليات تكبير المؤخرة آمنة بنسبة نجاح 95٪ عندما يقوم بها جراح تجميل معتمد وذو خبرة. ستهدأ المضاعفات الخفيفة للألم والتورم وعدم الراحة في غضون أسبوعين مع الأدوية الموصوفة وباتباع التعليمات. النتائج النهائية لعمليات تكبير المؤخرة تبدو طبيعية وآمنة وطويلة الأمد مما يعزز ثقة المريض بشكل كبير.

ما هي جراحة تكبير المؤخرة؟

جراحة تكبير المؤخرة هي عملية إعادة تشكيل المؤخرة لتحقيق الانحناءات في الجزء السفلي من الجسم حسب رغبة المريض. يتم إجراؤها عن طريق حقن الدهون المعروفة أيضًا باسم شد المؤخرة  بالطريقة البرازيلية أو عن طريق زراعة المؤخرة أو عن طريق الجمع بين الاثنين. هذه الإجراءات آمنة مع الحد الأدنى من المضاعفات عندما يقوم بها جراح متمرس. النتائج النهائية لتقوية الأرداف هي جوانب ممتلئة وزيادة القوة في الشخصية.

ما مدى الألم أثناء التعافي بعد العمل الجراحي؟

مثل أي جراحة تجميلية أخرى تتضمن حقن الدهون ، فإن عملية شد المؤخرة البرازيلية لها مضاعفات خفيفة من الألم ، التورم وعدم الراحة والنزيف. غالبًا ما تهدأ هذه الأعراض في غضون أسبوعين بمساعدة الأدوية وباتباع التعليمات التي يقدمها الجراح. ينصح المريض باتباع تعليمات ما بعد الجراحة بصرامة لأنها تساعد في الشفاء الطبيعي والسريع مع نتائج طويلة الأمد.

ما هي مخاطر عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية هو إجراء آمن عندما يقوم به جراح معتمد وذو خبرة. ومع ذلك ، فإن المريضة قد تعاني من مضاعفات خفيفة من الألم والتورم والاحمرار والنزيف ، والتي تهدأ في غضون أسبوعين. المخاطر المحتملة الأخرى لعملية شد المؤخرة البرازيلية هي:

  • العدوى
  • تندب
  • الألم
  • كتل تحت جلد المؤخرة
  • عدم التماثل في شكل المؤخرة
  • فقدان الجلد بسبب العدوى
  • الانصمام الدهني في القلب أو الرئتين

ما هي المدة التي تستغرقها عملية شد الأرداف البرازيلية؟

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية هو إجراء لتطعيم الدهون لإعادة تشكيل ونحت المؤخرة وتظهر النتائج الكاملة في 6 أشهر بعد الجراحة. يمكن أن يستمر حقن الدهون لمدة 10 سنوات أو أكثر. يمكن أن تكون النتائج طويلة الأمد مع الحفاظ على نمط حياة صحي لتجنب أي تقلبات في الوزن. حيث أن زيادة الوزن أو فقدانه يؤثر على الخلايا الدهنية في الجسم مما يؤدي إلى فقدان شكل ومحيط المؤخرة بعد الجراحة.

ما هي مدة غرسات الأرداف؟

تساعد زراعة الأرداف في تحقيق تحسن فوري في شكل ومحيط المؤخرة. عند إجراء عملية زرع المؤخرة من قبل جراح معتمد وذوي خبرة ، فإنها آمنة وذات مظهر طبيعي ويمكن أن تستمر لأكثر من 10 سنوات. تأكد من الذهاب إلى الجراح المعتمد فقط للحصول على نتائج آمنة وفعالة مع الحد الأدنى من المضاعفات.

ما هي مضاعفات عملية تكبير المؤخرة؟

مضاعفات عملية تكبير المؤخرة:

  • نزيف وتورم وألم وتندب
  • تلون الجلد وردود الفعل التحسسية
  • العدوى في موقع الشق
  • تراكم السوائل أو الدم في الأرداف
  • الخدر
  • تنخر الدهون وتأخر التئام الجروح
  • عدم تناسق شكل وحجم الأرداف
  • في حالات نادرة ، تجلط الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئة




Medstar HealthCare

اطلب تحديد موعد

captcha code تم إدخال رمز غير صحيح

اطلب تحديد موعد

captcha code تم إدخال رمز غير صحيح

متواجدون لمساعدتك

مركز طبي و تجميلي متكامل

دردشة | اتصل الآن | احجز موعد

GROUND FLR, GULF TOWERS, OUD METHA

P.O BOX: 117084, DUBAI, UAE

What is Buttock Enhancement?

  • Buttock enhancement is a procedure in which the shape of the butt is improved using surgical methods. This procedure involves adding volume to the buttocks in the form of fat transfer or butt implants or a combination of both.
  • These procedures help patients in achieving the appearance of having a slimmer waist, fuller butts and improved overall fit of the pants as well.
  • Genetics, skeletal frame and body type can cause flat butt shape even after regular exercise and diets. Buttock enhancement procedures help in overcoming these factors and resulting in the curves desired by the patient.

Are You Eligible for Buttock Enhancement?

  • The patient can consider butt implants if:
    • The patient has lost the natural shape of the buttocks due to recent weight loss.
    • The patient feels that the natural shape of butts is too flat or squarish and enhancing them will balance the body shape
    • The patient doesn’t smoke or have stopped smoking at least 2 weeks before the surgery
    • The patient is medically healthy free from a chronic medical condition like diabetes
    • The patient is willing and able to avoid sitting directly on butts for several weeks
  • The surgeon will decide the appropriate procedure for the patient based on:
    • Butt size and shape of the patient
    • The amount of fat on the body of the patient that is available for transfer
    • Skin quality and elasticity as well as the amount of extra skin in the butt area of the patient
    • The lifestyle of the patient
  • Consult our cosmetic surgery department for guidance and honest recommendation based on the needs, medical condition and lifestyle of the patient.

Why choose MEDSTAR for treatment? The MEDSTAR Advantage

At MEDSTAR, with the use of modern cosmetic procedures and experienced plastic surgeons, we help our patients in achieving what they desire. Butt enhancement procedures require the careful approach of the plastic surgeon, who knows what to do and what to avoid during the surgery for desired results and to avoid complications. Our clinical team has helped many women in Dubai by performing butt enhancement procedures safely with long-lasting results.

What is the procedure of Buttock Enhancement?

Buttock enhancement procedures are used to reshape the butts. These procedures are performed under local or general anaesthesia as per the convenience of the patient. After anaesthesia incisions are made to place an implant in case of butt implants. In Brazilian butt lift procedures fat is removed from the fatty areas of the patient through liposuction. Fat removed is separated from other body fluids and is injected into the butts. Then incisions are stitched back. These procedures result in fuller natural looking butts.

What are the various options for Buttock Enhancement at MEDSTAR?

Brazilian butt lift procedure

  • Brazilian butt lift aka fat grafting is the most popular procedure used for buttock enhancement. 
  • In this procedure, under general anaesthesia, fat is removed through liposuction. In liposuction through small incisions, thin tubes called cannula are inserted under the skin and moved back and forth to dislodge the fat. This dislodged fat is sucked out through the surgical suction. This fat is collected, separated from other body fluids and cleaned and injected into the butts with the help of multiple special injections.
  • The results are immediately visible. However, satisfactory final results are seen in a year after the surgery as the transferred fat settles.
  • This procedure results in plumped butts that feel and look natural, but the volume may decrease over time as the fat is absorbed by the body. Also, results may change as the transferred fat can grow or shrink with weight gain and loss respectively.

Buttock implant procedure

  • In this procedure after anaesthesia, incisions are made in such a way so that they result in invisible scars or minimum scarring. Then a silicone butt implant is inserted either in the muscle or above the gluteal muscle on each side of the butts. Incisions in the butts tissue are closed with layered sutures and incisions on the skin are closed with sutures, skin adhesive or surgical tape 
  • The type of implant, desired results, body type of the patient and surgeon's recommendations determines the method for insertion and position of implants.
  • The results of buttock augmentation are visible immediately post-surgery. Satisfactory results are visible after full recovery in 2-3 weeks.

  • Before the surgery patient is asked to:
    • Stop taking certain medications or adjust current medications for the normal healing
    • Stop smoking at least 2 weeks before the surgery
    • Avoid taking aspirin and certain anti-inflammatory drugs as they can lead to bleeding complication
    • To arrange someone to drive the patient to and from surgery and to stay with them at least the first night following surgery.
  • Post-surgery instructions:
    • The patient will be instructed to wear a support garment post-surgery for support, comfort and normal recovery.
    • The patient will be given instructions on how to change bandages and taking care of the drains.
    • The patient will be asked to take medications regularly for better healing and to prevent unwanted complications.
    • The patient will be asked to avoid prolonged sitting for about two weeks to avoid damage to the fat. While sitting, the patient will have to use a pillow or cushion placed behind the legs to help raise the buttocks, avoiding pressure onto the fat grafts.
    • The patient will be instructed to sleep face down or on the side. 
    • The patient can generally resume exercise after six to eight weeks.
    • If the patient experience shortness of breath, chest pains or unusual heartbeats, severe pain, swelling and infection of the surgical wound seek medical attention immediately.

Butt enhancement procedures are safe with a 95 % success rate when performed by a certified and experienced plastic surgeon. Mild complications of pain, swelling and discomfort will subside in a couple of weeks with the prescribed medications and by following the instructions. The final results of butt enhancement procedures are natural-looking, safe and long-lasting which boosts the confidence of the patient tremendously.

What is buttock enhancement surgery?

Buttock enhancement surgery is the procedure of reshaping the butts to achieve the curves in the lower body as desired by the patient. It is done by fat grafting aka Brazilian butt lift or by butt implants or by a combination of both. These procedures are safe with minimum complications when performed by an experienced surgeon. The final results of buttock enhancement are fuller butts and the confident personality of the patient.

How painful is BBL recovery?

Like any other cosmetic surgery involving fat grafting, the Brazilian butt lift procedure has mild complications of pain, swelling, discomfort and bleeding. These symptoms mostly subside in 2 weeks with the help of medications and by following the instructions given by the surgeon. The patient is advised to follow post-surgery instructions strictly as these help in normal and quick recovery with long-lasting results.

What are the risks of Brazilian butt lift?

Brazilian butt-lift is a safe procedure when performed by a certified and experienced surgeon. However it has mild complications of pain, swelling, redness and bleeding, that subside in 2 weeks. Other potential risks of Brazilian butt lift are:

  • Infection
  • Scarring
  • Pain 
  • Lumps under the skin of the butts
  • Asymmetry in the shape of the butts
  • Loss of skin due to infection
  • Fat embolism in the heart or lungs

How long does Brazilian buttock lift last?

Brazilian butt lift is the procedure of fat grafting to reshape and contour the butts and complete results are visible in 6 months post-surgery. Fat grafting can last for 10 years or more. The results can be long-lasting when a healthy lifestyle is maintained to avoid any weight fluctuations. As weight gain or loss affects the fat cells of the body resulting in loss of the shape and contour of the butts post-surgery.

How long do buttock implants last?

Buttock implants help in achieving instant improvement in the shape and contour of the butts. When performed by a certified and experienced surgeon, butt implants are safe, natural-looking and can last for more than 10 years. Make sure to go to the certified surgeon only for safe and effective results with minimum complications.

What are the complications of butt enhancement procedures?

Complications of butt enhancement procedures:

  • Bleeding, swelling, pain and scarring
  • Skin discolouration and allergic reactions
  • Infection at the site of incision
  • Fluid or blood accumulation in butts
  • Numbness
  • Fat necrosis and delayed wound healing
  • Asymmetry in shape and size of the buttocks
  • In rare cases, deep vein thrombosis, cardiac and pulmonary complications



Medstar HealthCare

Book Appointment

captcha code Incorrect code entered
 

REQUEST A CALL BACK

captcha code Incorrect code entered

We are here for you

Book Appointment

 BOOK NOW| CALL NOW|  CHAT